دكتور وائل شعلان

حصل دكتور وائل شعلان علي شهادة الدكتوراه في الجراحة العامة من جامعة عين شمس، وبدأ عمله في جراحات المناظير منذ عام 1996، وقام بعدها بالتخصص في جراحات المناظير بالأخص جراحات السمنة بالمناظير، وقد قام بإجراء المئات من عمليات السمنة المفرطة والتي تساعد على التخلص من الوزن الزائد بأمان كما تساعد فى تغيير حياة مريض السمنة بالكامل. إذ تؤثر السمنة على الجانب النفسي و الإجتماعى للمريض و ليس العضوى فقط.

د.وائل شعلان:

-إستشاري أول الجراحة والسمنة والمناظير.

-الجراحة العامة MS-جامعة عين شمس.

-زمالة الكلية الملكية للجراحين- بإيرلاندا و انجلترا MRCSI.

-دكتوراه الجراحة العامة - جامعة عين شمس MD.

-عضو الاتحاد الدولي لجراحات السمنة IFSO.

-عضو الجمعية المصرية للجراحين ESS.

-عضو الجمعية المصرية لجراحة السمنة ESBS.

-شهادة المهارات الجراحية الاساسية BSS - من الكلية الملكية للجراحين- اسكتلندا- انجلترا.

-كورس معتمد AACME American Association of Continuing Medical Education الامريكية /27 ساعة تدريب وورش عمل CME لأحدث التقنيات المتقدمة لجراحات السمنة المفرطة بالمناظير -ALEXEA.

-كورس معتمد من AACME American Association of Continuing Medical Education الامريكية 27 ساعة تدريب وورش عمل CME لأحدث تقنيات جراحات إصلاح جميع أنواع الفتق بالمنظار الجراحي.

-معتمد للتدريب التقني علي احدث انواع الدباسات الذكية Medtronic-Covidean USA اسطانبول- تركيا.

-حضور دوري ومتابعة حثيثة لكل تطورات جراحات السمنة وتكنولوجيا التدبيس والقص من خلال عشرات المؤتمرات وورش العمل الدوليه والمحلية.

قام دكتور وائل بالمئات من جراحات السمنة لحالات اوزانها أعلي من 200- كيلوجرام، تم توثيق الكثير منها وجاري نشرها دولياً.

-في مركز الدكتور وائل شعلان للجراحات المتخصصة وعلاج وجراحات السمنة نقدم خدمة متكاملة لما بعد جراحات السمنة من خلال برنامج دعم فني ونفسي ومتابعة التغذيه العلاجية واستخدام احدث أنظمة تفتيت الدهون باستخدام ال Rotation Fat System و Cavitation و Cryolipolysis للمساعدة في سرعة فقدان الوزن وتفتيت الدهون وكذلك تقنية RF لشد الجلد وتقليص الترهلات والتخلص من السيليوليت.

دكتور وائل شعلان

استشارى جراحات السمنة و المناظير